رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سيطرة وطموح جديد!! أندية مصر تترقب مواجهات حاسمة ببطولات إفريقيا هذا العام

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 12 سبتمبر, 2024

09:10 ص

تتأهب الأندية المصرية لخوض تحديات جديدة في البطولات الأفريقية، مواصلة سعيها للحفاظ على السيطرة القارية التي حققتها في الموسم الماضي.

 وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي النهائي، فيما حصد الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تخطى نهضة بركان المغربي بقاعدة الهدف خارج الديار، حيث خسر الأبيض 2-1 في المغرب، ثم انتصر في القاهرة 1-0.

ويمثل مصر في النسخة الجديدة من البطولات الأفريقية كل من الأهلي بطل الدوري وبيراميدز وصيفه في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الزمالك صاحب المركز الثالث، والمصري صاحب المركز الرابع في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مواعيد مواجهات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية:

الأهلي ضد جورماهيا الكيني: يستعد الأهلي لضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة جورماهيا الكيني، حيث تم تحديد موعد المباراة يوم الأحد 15 سبتمبر في الثالثة عصراً على ملعب نيايو الوطني.

الزمالك ضد الشرطة الكيني: يخوض الزمالك أولى مبارياته في الموسم الجديد أمام الشرطة الكيني في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 14 سبتمبر الجاري.

بيراميدز ضد الجيش الرواندي: بعد الفوز الساحق على بطل زنزبار بمجموع 9-1 في الدور التمهيدي الأول، يواجه بيراميدز الجيش الوطني الرواندي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري.

المصري ضد الهلال الليبي: يلتقي النادي المصري مع الهلال الليبي في الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تنطلق المباراة يوم 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأندية المصرية تستعد لتقديم أداء قوي في مشوارها الأفريقي، بهدف تعزيز تفوقها وإضافة ألقاب جديدة إلى خزائنها القارية.