رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اعتدى عليه أكثر من مرة!! تفاصيل صادمة في القبض على ممرض بتهمة الاعتداء الجنسي على مريض نفسي بمستشفى العباسية

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

02:37 م

في واقعة صادمة، ألقت قوات الأمن القبض على ممرض يعمل في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية بتهمة الاعتداء الجنسي على مريض نفسي.

 تفاصيل القضية تكشف عن تعديات متكررة أثارت الرأي العام، حيث تدخلت السلطات سريعاً بعد بلاغ من والد الضحية.

وتلقت شرطة قسم مدينة نصر ثاني بلاغًا من عامل، أفاد فيه بتعرض ابنه، الذي يتلقى العلاج بمستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، لاعتداء جنسي من قِبَل ممرض في المستشفى. وعلى الفور بدأت السلطات بالتحري حول صحة البلاغ.

و أظهرت التحقيقات أن الممرض المتهم، البالغ من العمر 28 عامًا، قام بالتعدي على المريض لعدة مرات، حيث أفاد المجني عليه بأن الممرض أجبره على القيام بأفعال خادشة للحياء، ثم استدرجه إلى المطبخ الخاص بالمستشفى، حيث تعرض للاعتداء الجنسي.

و كشفت التحريات عن وجود شهود عيان من العمال في المستشفى، الذين أفادوا بأنهم رأوا الممرض يخرج من المطبخ بعد انتهاء عمله بساعتين، ما أثار شكوكهم. وعندما توجهوا إلى المطبخ، وجدوا المريض في حالة نفسية سيئة.

 بعد تجهيز الأكمنة المناسبة، نجحت قوات الشرطة في القبض على الممرض، الذي اعترف بارتكاب الواقعة. وبناءً على ذلك، قررت النيابة العامة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

تستمر التحقيقات للكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه القضية التي أثارت غضباً واسعاً بين أهالي المرضى في المستشفى، في انتظار الحكم النهائي على الجاني.