رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كلاكيت رابع مرة.. هل عاد مسلم لخطيبته بعد انفصالهما 3 مرات؟

أسماء مدحت

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

01:27 م

أسماء مدحت 

فاجأت يارا تامر، خطيبة الفنان مسلم السابقة جمهورها بمقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بموقع «انستجرام» يجمع الفنانة بوسي ومحمود الليثي وخطيبها السابق مسلم وهم يرقصون على أنغام أغنية "أنا بابا" لبوسي ومسلم احتفالًا بعيد ميلاد بوسي.


ونشرت يارا تامر أيضا صورة جديدة لها جمعتها بخطيبها السابق مسلم، من حفل عيد ميلاد بوسي، ليكون هذا الظهور الأول لهما بعد فسخ خطبتهما 3 مرات، وأثارت هذه الصورة الجدل من جديد حول عودتهما مرة أخري.


الجدير بالذكر أن الفنانة بوسي طرحت أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان مسلم تحمل اسم "أنا بابا" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "X مراتي"، الذي بدأ عرضه بدور العرض المصرية يوم 24 يوليو الماضي.


يذكر أن يارا خطيبة المطرب مسلم نشرت في يونيو الماضي صورة تجمعها بخطيبها «مسلم»، في حفل عشاء رومانسي عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»؛ وعلقت: «بحبك يا حبيبي»، وقام «مسلم» بالرد على الصور ووضع إيموجي لخاتم الخطوبة، وبذلك أعلنت «يارا» عن عودتها مرة أخرى لخطيبها المطرب مسلم للمرة الثالثة بعد انفصالهما مرتين خلال الفترة الماضية


وفي منتصف يوليو الماضي، أعلن مسلم انفصاله عن خطيبته يارا تامر، حيث فاجأ متابعيه بتعليقه عبر ستوري خاصة به على حسابه الشخصي بـ إنستجرام، قال فيها: محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة أوي للناس، دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان رضيت ضميري قدام ربنا، تم فسخ خطوبتي من يارا تامر، أتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كثير وأنا خسرت كثير أوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت.


وأضاف مسلم: الحمد لله بحمد ربنا إنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي، وأبعد وآسف لنفسي مرة ثانية، والمرة دي بجد تعلمت الدرس، شكرًا المرادي اتقفل الموضوع نهائي.