رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من الكباريه إلى السجن.. 5 أزمات كبرى في حياة سعد الصغير

أسماء مدحت

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

12:25 م

أسماء مدحت

عاد اسم الفنان سعد الصغير ليتصدر منصات التواصل الاجتماعي من جديد، بعد القبض عليه أمس لحيازته مواد مخدرة محظورة في مصر، وصدور قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. هذه الواقعة ليست الأولى في سلسلة الأزمات التي واجهت المطرب الشعبي. نستعرض في هذا التقرير أبرز خمس أزمات في حياته:

  1. خلافه مع أم أولاده برلنتي عامر

في وقت سابق، حررت سيدة تدعى هدير محمد، الشهيرة بـ"برلنتي"، زوجته الأولى وأم أولاده، محضرًا رسميًا تتهم فيه زوجها سعد الصغير بتصويرها دون علمها عن طريق تركيب كاميرات مراقبة داخل مسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها، مطالبة بإثبات الواقعة في محضر رسمي.

خناقة الكباريه
في واقعة أخرى، شهد أحد الملاهي الليلية بمنطقة الهرم خلافًا كبيرًا بين سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر، حيث اتهمها بالتعدي عليه بالضرب وإصابته بجرح في الرأس قائلاً: "ضربتني بالشيشة في دماغي."

  1. خلافه مع طليقته رانيا صالح

لم تكن برلنتي الزوجة الوحيدة التي واجهت خلافات مع سعد الصغير، ففي يونيو 2023، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من طليقته رانيا صالح، تتهم فيه سعد وبرلنتي بالتعدي عليها بالسب والقذف وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها. وطالبت رانيا باتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتها وضمان عدم التعرض لها.

  1. اقتحام شقة الراقصة شمس

ألقت الشرطة القبض على سعد الصغير بعد اتهامه بمحاولة اقتحام شقة الراقصة شمس، التي تزوجها سرًا. وقام بذلك لشكّه في سلوكها واعتقاده بوجود رجال غرباء داخل الشقة.
وفي أحد الفيديوهات، ظهرت شمس تتهم سعد بالاعتداء عليها بالضرب المتكرر وتصويرها عارية لابتزازها.

  1. اعترافه بأموال غير مشروعة

في لقاء تليفزيوني ببرنامج "صبايا الخير" مع الإعلامية ريهام سعيد، قال سعد الصغير إنه كان يعمل في شارع الهرم لمدة 4 سنوات ويتقاضى أجره من أموال بيع الخمور في الكباريهات، مشيرًا إلى أنه يشعر أن هذه الأموال "حرام".

  1. خلافه مع بوسي

نشب خلاف بين سعد الصغير والمطربة بوسي، بعد أن طالبها بدفع 200 ألف جنيه كتعويض عن الأدوات المنزلية التي حصلت عليها من الشقة التي كان يسكن فيها والدها قبل وفاته. وأكد سعد أن بوسي لا تملك الحق في أخذ هذه المستلزمات.
في تصريحات تليفزيونية، قال سعد: "بوسي اتصلت بيا وقالت لي الحقني، وليد فطين ممضيني على 28 إيصال أمانة، ورحت لها المحكمة وهي عليها 30 إيصال. بوسي جابت ناس وضربته 13 مرة بالشبشب على وشه."