رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لعشاق دوري المظاليم!! اليوم.. سحب قرعة مجموعة بحري في القسم الثاني "ب"

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

09:48 ص

يُجري الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتنسيق مع لجنة المسابقات، سحب قرعة دوري القسم الثاني "ب" للمجموعة الثانية "مجموعة بحري"، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية. يأتي هذا ضمن التحضيرات لانطلاق الموسم الجديد الذي يعد بالكثير من الإثارة والتحدي.

تم تقسيم الأندية المشاركة في دوري القسم الثاني "ب" إلى ثلاث مجموعات رئيسية، على أن يتم تقسيم كل مجموعة إلى مجموعتين فرعيتين لزيادة التنافسية.

وتضم قرعة المجموعة الثالثة أندية منطقة بحري مثل شباب القزازين، مالية كفر الزيات، بايونيرز، اتحاد نبروة، صيد المحلة، كفر الشيخ، بني عبيد، مركز التنمية الشبابية بتلا، بيلا، دمياط، ميجا سبورت، دكرنس، الأوليمبي، الحمام، الهلال بالضبعة، طلائع الأسطول، دلفي، ألعاب دمنهور، المجد السكندري، الزهور بمطروح، شباب كوم حمادة، أصحاب الجياد، والجزيرة بمطروح.

أما المجموعة الثانية التي تضم أندية منطقة القاهرة والقناة، فتشمل فرق النجوم، جمهورية شبين، العبور، النصر، الشمس، المريخ، بورفؤاد، المستقبل سبورت، جنوب سيناء، الإنتاج الحربي، مصر للتأمين، ألو إيجيب، إيسترن كومباني، نجمة سيناء، اتحاد الشرطة، دياموند، الشرقية، البلاستيك، بنها، وتيم إف سي.