رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ظهور مرتقب لصفقات الزمالك الجديدة في السوبر الأفريقي

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

09:46 ص

سيشهد السوبر الأفريقي المرتقب في 27 سبتمبر الجاري بين الأهلي والزمالك أول ظهور لصفقات الزمالك الجديدة، خاصة أن هذه الصفقات لن تكون متاحة لدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي سيستهله الفريق بمواجهة الشرطة الكيني.

البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، يعتزم الاعتماد على الصفقات الجديدة، أبرزهم الفلسطيني عمر فرج، المغربي محمود بن تايج، محمد حمدي، والسنغالي سيدي نداي، الذي تم قيده تحت السن. كما سيستفيد الزمالك من عودة الثنائي حسام أشرف وأحمد محمود من الإعارة، مما يعزز خيارات الفريق في السوبر الأفريقي.

على جانب آخر، يركز مسؤولو الزمالك على إغلاق ملف الانتقالات الصيفية الجارية، ويعملون على دعم الفريق بصفقات قوية قادرة على إعادة الانتصارات للقلعة البيضاء. بعد إغلاق هذا الملف، سيتجه النادي نحو فتح ملف تجديد عقد أحمد مصطفى "زيزو"، جناح الفريق الذي يعد أحد الركائز الأساسية.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت إغلاق باب رحيل زيزو عن الزمالك، بعد تلقيه عروضاً للانتقال إلى أندية مثل نيوم السعودي والعربي القطري، لكن اللاعب والإدارة اتفقا على بقائه في صفوف الفريق. من المنتظر أن تبدأ مفاوضات تجديد عقد زيزو عقب مباراة السوبر أمام الأهلي، في خطوة تهدف إلى تأمين استمراره مع النادي لفترة أطول.