رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد موسى : اجتماع هام غدا بين "مدبولي" ووزير المالية لتحديد سياسات ضريبية جديدة

المصير

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

09:27 م

كشف الإعلامي أحمد موسى عن اجتماع حكومي هام سيعقد غدًا بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد كجوك، وزير المالية، لمناقشة وتحديد سياسات ضريبية جديدة. 

وأوضح موسى خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن المواطنين يطالبون بسياسات ضريبية واضحة، وأن الدولة تسعى لتحسين جودة الخدمات الضريبية المقدمة لرجال الأعمال والمستثمرين.

وأشار موسى إلى أن المؤتمر الصحفي المزمع عقده غدًا بين رئيس الوزراء ووزير المالية سيشهد تحديد سياسات ضريبية جديدة تهدف إلى تسهيل الإجراءات أمام رجال الأعمال والمستثمرين. واعتبر الإعلامي أحمد موسى هذا الحدث بداية جديدة في العلاقة بين مصلحة الضرائب وقطاع المال والأعمال، مشيرًا إلى أن هناك تحركًا لفرض تسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال.

وأضاف موسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بملف الضرائب، ويعمل على تسهيل العملية للمستثمرين ورجال الأعمال. كما أكد أن البورصة المصرية بحاجة إلى دعم وحوافز، وهو ما سيكون جزءًا من ملفات المؤتمر الصحفي، بالإضافة إلى صياغة سياسات مالية جديدة.

واختتم أحمد موسى بالتأكيد على أن الدولة حريصة على تحسين مناخ الاستثمار وتشجيع المستثمرين، مشيرًا إلى أن المؤتمر الصحفي غدًا سيقدم أخبارًا سارة بشأن حزمة متكاملة من التسهيلات الضريبية.