رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بطولة مطلقة ودور غير تقليدي!! إنطلاق مسلسل إيمان العاصي "برغم القانون" الأحد المقبل

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

12:01 م

في إطار المنافسة الدرامية المحتدمة، يطل مسلسل "برغم القانون" عبر شاشة قناة "ON" بدءاً من يوم الأحد 15 سبتمبر، ويُعرض على منصة "واتش ات" اعتباراً من 14 سبتمبر. يقدم المسلسل تجربة درامية فريدة، مستعرضاً قضايا اجتماعية هامة ومفعماً بالتشويق والإثارة.


تسجل النجمة إيمان العاصي حضوراً بارزاً في "برغم القانون"، حيث تجسد شخصية محامية تواجه تحديات جسيمة في حياتها الشخصية والمهنية. يعكس أداؤها الاستثنائي عمقاً كبيراً في التعبير عن المشاعر المتضاربة، مما يجعل شخصيتها أكثر واقعية وجاذبية. وقد تجلى ذلك بوضوح في البرومو الذي أظهر تشويقاً كبيراً وجذب الأنظار.

تتضمن شخصية إيمان العاصي في المسلسل مجموعة من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن طيف واسع من العواطف، بدءاً من الحزن واليأس وصولاً إلى القوة والإصرار. نجحت إيمان ببراعة في تجسيد هذه المشاهد، مما يعزز من جاذبية العمل ويبرز قدراتها التمثيلية الفائقة.

يعد دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التي قدمتها في مسيرتها الفنية، حيث يحمل جزءاً كبيراً من الحبكة الدرامية. 

يظهر المسلسل إيمان في طلة جديدة تماماً، حيث يعد هذا العمل البطولة المطلقة لها في عالم الدراما، مما يبرزها كإحدى أبرز نجمات جيلها بفضل حضورها الطاغي وموهبتها الاستثنائية.

يشارك في بطولة المسلسل كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، ويتكون من 30 حلقة.