رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حفل زفافها كان موعده اليوم .. حزن في الأوساط الاجتماعية بعد وفاة مضيفة الطيران ريهام خليفة بأزمة قلبية

المصير

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024

09:34 م

أثارت وفاة مضيفة الطيران الشابة ريهام هشام خليفة صدمة وحزنًا عميقين في الأوساط الاجتماعية بمصر، حيث توفيت فجأة نتيجة أزمة قلبية خلال رحلة عمل إلى المغرب. كانت ريهام قد خططت للزواج بعد أسبوعين من وفاتها.

توفيت ريهام في مدينة كازابلانكا بعد إصابتها بأزمة قلبية داخل فندق الإقامة، وفقًا لما أعلنته شركة مصر للطيران في بيان نعي رسمي. وقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورتها، معبرين عن تعازيهم ومواساتهم لأهلها وخطيبها.

نعى خطيبها الراحلة بكلمات مؤثرة عبر صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود خليفة". وأضاف: "رجعتي في آخر رحلة ليكي إمبارح.. وأنا فضلت أراقب الطيارة.. ووصلتي بالسلامة الحمد لله.. وفضلت مستنيكي قدام البيت زي كل رحلة.. بس المرة دي ما جيتيش."

من جانبها، نعت شركة مصر للطيران المضيفة الجوية ريهام هشام محمود خليفة، التي وافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية. توفيت ريهام نتيجة تعرضها لأزمة قلبية داخل الفندق بعد وصول الرحلة إلى كازابلانكا وقبل عودتها إلى القاهرة.

ودع خطيب المضيفة الطيران عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود خليفة. ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنك فسيح جناته، مع السلامة يا أحلى وأطيب خلق الله، كان نفسك نكبر ونعجز سوا، بس تتعوض لما يجمعنا على خير إن شاء الله في أقرب وقت."

كانت المضيفة الجوية تستعد لحفل زفافها اليوم، الاثنين 9 سبتمبر.