رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إعلام خالي من التعصب!! صاحب ذهبية باريس أحمد الجندي يشارك في منتدى الإعلام الرياضي

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024

12:03 م

يشارك البطل الأولمبي أحمد الجندي، الحاصل على ذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024، في مناقشة متخصصة ضمن فعاليات منتدى الإعلام الرياضي في يومه الثاني.

تأتي مشاركة الجندي في جلسة تركز على الإعلام الرياضي الخالي من التعصب.

تشهد الجلسة حضور الإعلاميين كريم رمزي ومحمد المحمودي، تحت إدارة الإعلامي تامر صقر، بالإضافة إلى الدكتور الزهراء أحمد رشاد من كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

 يهدف المنتدى إلى تناول التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي المصري، واستعراض الأساليب الحديثة لمواجهة هذه الصعوبات من خلال ورش عمل تفاعلية.

ويشارك في المنتدى أيضاً بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، والإعلامية العالمية اليسون بيندار، والكاتب الصحفي حسن المستكاوي، والإعلامي سيف زاهر.

كما يتناول المنتدى تأثير البودكاست على الجمهور خلال العقد الماضي، والمهارات اللازمة للتأقلم مع الاتجاهات المتغيرة في عصر الإعلام الرقمي. ويجمع المنتدى بين الإعلاميين الرياضيين المصريين والبريطانيين، في إطار يوفر فرصة للتفاعل ومناقشة قضايا الإعلام الرياضي بشكل موسع.

المنتدى، الذي ينظم بالشراكة بين "المتحدة الرياضية"، "منتدى مصر للإعلام"، وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، يمثل منصة هامة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة القضايا الأساسية في مجال الإعلام الرياضي.