رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الفنان محمد سامح ينهي مشاهده في مسلسل "برغم القانون"

المصير

الأحد, 8 سبتمبر, 2024

11:17 م

انضم الفنان محمد سامح إلى أسرة مسلسل "برغم القانون" الذي يستعد للانطلاق 15 سبتمبر الجاري علي الشاشة الصغيرة، ويواصل فريق العمل تصوير المشاهد على قدم وساق، حيث من المقرر الانتهاء من آخر المشاهد أول أكتوبر المقبل بالتزامن مع عرض الحلقات.  

وخاض سامح تجارب فنية منذ التسعينات أبرزها مسلسلات "العائلة" للمؤلف وحيد حامد والمخرج إسماعيل عبد الحافظ، و"أرابيسك" و "زيزينيا الجزء الأول" لأسامة أنور عكاشة والمخرج جمال عبد الحميد، و"الضاحك الباكي" للمخرج محمد فاضل .. فضلا عن أفلام سينمائية مثل "لحم رخيص" لإيناس الدغيدي، و"المكالمه القاتلة" لياسين إسماعيل ياسين، و"حسن وعزيزة قضيه أمن دولة" لكريم جمال الدين.

واكتسب "سامح" خبرات الأداء الاحترافي من تجارب مسرحية فريدة مثل "بحبك يا مجرم" للمخرج جلال الشرقاوي، و"بيانو للبيع" عن مونودرما البيانو للكاتب المجري فيرنس كارنثي، مرورا بعشرات الأعمال داخل قصور الثقافة الجماهيرية التي انصهر في بوتقتها المزيج بين الممثل والمخرج!

وتدور أحداث عمل "برغم القانون" في إطار اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتفاجأ باختفاء زوجها في ظروف غامضة دون أي سبب وبعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين .. وبمرور الأحداث وتطورات السيناريو تكتشف الزوجة السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

المسلسل بطولة النجمة إيمان العاصى ومعها هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.