رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بمبيعات تصل إلى 64 مليار جنيه.. شركة مدينة مصر تطلق مشروع بترفلاي في مستقبل سيتي

المصير

الأحد, 8 سبتمبر, 2024

10:10 ص

كشفت شركة مدينة مصر، في بيان للبورصة المصرية اليوم الأحد، عن إطلاق مشروعها بترفلاي من خلال شركة منك التابعة لها، بمبيعات تصل إلى 64 مليار جنيه.


أوضحت الشركة في بيانها، أن هذا المشروع يمثل خطوة جديدة ويتميز بموقعه الاستراتيجي على محور الأمل داخل مستقبل سيتي، ويمتد على مساحة 187 فدانا.


ومن جانبه وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، إن إطلاق مشروع بترفلاي يمثل خطوة هامة في خطط الشركة الطموحة للتوسع وتنويع محفظة أراضيها.


أضاف: "يعد المشروع هو الاستثمار الأول للشركة في مستقبل سيتي".


استكمل:” حرصنا في بترفلاي على المزج بين الفخامة والاستدامة من خلال استخدام مواد بناء صديقة للبيئة وتطبيق تقنيات حديثة لترشيد استهلاك الطاقة والمياة، التزاما منا ببناء مجتمعات عمرانية مستدامة تلبي احتياجات عملائنا المتطورة”.


يذكر أن مبيعات شركة مدينة مصر التعاقدية تضاعفت بواقع أربع مرات خلال النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 20.9 مليار جنيه، مقابل 5.3 مليار جنيه بالنصف المقارن العام الماضي.


وارتفعت عدد الوحدات المباعة بنسبة 172.1% لتصل إلى 2.871 ألف وحدة خلال الفترة يناير – يونيو 2024، مقابل 1.055 ألف وحدة بالفترة المناظرة، بحسب بيان الشركة المرسل إلى البورصة المصرية اليوم,


وسلمت الشركة عدد 280 وحدة خلال النصف الأول من العام الجاري، وهو تراجع سنوي بمعدل 41.5% مقابل 479 وحدة خلال نفس الفترة من العام الماضي.