رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس غرفة القاهرة يشيد بجهود الدولة في دعم معرض "أهلا مدارس"

المصير

الخميس, 5 سبتمبر, 2024

07:32 م

أشاد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، بجهود الدولة في دعم معرض "أهلاً مدارس" الذي انطلق اليوم الخميس في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء. 

وقد افتتح المعرض كل من الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة منال عوض، وزير التنمية المحلية، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والسيد إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، وأيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية.

وأشار العشري إلى أن المعرض هذا العام يقدم خدمات مجتمعية متنوعة، مع خصومات تتجاوز 30% على السلع، وبعض السلع تُباع بأسعار التكلفة، لتخفيف العبء عن الأسر المصرية في ظل الموسم الدراسي الجديد. كما أعرب عن شكره لكل المشاركين في إنجاح هذا الحدث الهام الذي يهدف إلى توفير السلع بأسعار مخفضة مقارنة بالسوق الحر، نظرًا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض.

وأكد العشري  وجود متابعة دقيقة للمعرض لضمان سير العمل بما يرضي الزوار، حيث يشمل المعرض كافة المستلزمات المدرسية، مثل الملابس، الأحذية، الشنط، الأدوات المدرسية، والسلع الغذائية بأسعار مخفضة. كما يضم المعرض هذا العام خدمات جديدة، مثل مشاركة الهيئة القومية للبريد، بعض شركات المحمول، شركات الحلول المالية، وجناح خاص بالشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.