رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كلها بالمحسوبية!! محمد حلمي يهاجم إدارة الزمالك ويصف رحيل أوباما كان بالخطأ الفادح

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 5 سبتمبر, 2024

10:41 ص

كشف محمد حلمي، نجم الزمالك السابق ومدير قطاع الناشئين السابق بالنادي، عن وجود محسوبية ممتدة في قطاع الناشئين بالزمالك، مؤكدًا أن هذا الوضع استمر لعقود دون تغيير.

وفي تصريحات تلفزيونية له، شدد حلمي على أن المسؤولية في إدارة النادي ثقيلة، حيث يتكرر إلقاء اللوم من مجلس إدارة إلى آخر دون تحقيق نتائج ملموسة. بحسب قوله، فإن المحصلة النهائية للأوضاع في الزمالك أصبحت "صفر".

وأشار حلمي إلى أنه خلال فترة عمله في قطاع الناشئين، لاحظ بوضوح هذا التمييز، حيث كان هناك فصل بين أبناء أعضاء النادي واللاعبين العاديين في التدريبات، وهو أمر لم يقبله وقام بإلغائه فورًا، رغم مواجهة انتقادات شديدة من بعض الأعضاء، موضحا: "لم أظلم أحدًا في قطاع الناشئين، ورفضت الاستمرار بعد انتهاء عقدي لأنني لا أقبل بمثل هذه الممارسات."

كما وجه حلمي انتقادات لاذعة لقرارات مجلس إدارة الزمالك في الموسم الماضي، مسلطًا الضوء على بعض الأخطاء الفادحة، مثل الانسحاب أمام الأهلي في الدوري المصري، والاعتماد على الناشئين في مباريات الكأس.

وأعرب عن استغرابه الشديد من قرار رحيل يوسف إبراهيم "أوباما"، واصفًا إياه بالخاطئ. وقال: "أوباما من أبناء الزمالك المخلصين، وكان رحيله بتلك الطريقة غير منطقي. كيف يرحل لاعب مثله دون أن يستفيد النادي منه؟.