رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس غرفة القاهرة التجارية يفتتح معرض «أهلاً مدارس» الرئيسي غدًا الخميس

المصير

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

04:28 م

يفتتح أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، معرض "أهلاً مدارس" الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، غدًا الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً.


وعلى الجانب الأخر أكد أمين عام اتحاد الغرف التجارية الدكتور علاء عز، أن معرض "أهلا مدارس" هذا العام سيشهد شراكة بين الحكومة والقطاع الخاص؛ مما سيسهم في تحسين المعرض وتوفير مستلزمات مدرسية بأسعار مخفضة.


وقال  علاء عز - في مداخلة هاتفية لبرنامج (صباح الخير يا مصر):  "نركز هذا العام، بناء على تكليفات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على تحسين جودة المستلزمات المدرسية وزيادة نسبة الخصومات في معرض "أهلا مدارس" لتتراوح بين 15% و30%، وذلك حسب نوع السلع ومصدرها".


وأضاف أن معرض "أهلا مدارس" لا يركز فقط على المستلزمات المدرسية، بل يتضمن سلعا جديدة مثل الحاسبات الآلية وملحقاتها بالإضافة إلى أدوات تعليمية حديثة للمعلمين مع توفير فروع للبنوك لتقسيط المدفوعات"، مؤكدا أن المعرض يوفر أيضا السلع الغذائية الضرورية للطلاب.


وأوضح عز أنه يمكن التعرف على أماكن المعارض من خلال زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بكل غرفة تجارية في كل محافظة، وسيقوم اتحاد الغرف التجارية بنشر قائمة بالعناوين على صفحته الخاصة.