رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كان بحوزت 100 طربة حشيش!! السجن المشدد 10 سنوات على سائق الإسكندرية

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

11:28 ص

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة المتهم "ر.ح.ا" بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأييد مصادرة المخدرات المضبوطة، وإلزامه بالمصاريف الجنائية. جاء ذلك على خلفية اتهامه بالإتجار في المواد المخدرة.

وتعود تفاصيل القضية، التي حملت رقم 4557 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغاً من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة في دائرة القسم.

وتشير التحقيقات إلى أنه بناءً على إذن النيابة العامة، انتقلت قوة أمنية إلى موقع المتهم "ر.ح.ا" الذي كان يقود سيارة، حيث تم ضبطه، وعثر بحوزته على هاتفين محمولين، بينما عثرت القوة الأمنية في السيارة على حقيبة تحتوي على 100 طربة حشيش ومبلغ مالي.

أقر المتهم خلال التحقيقات بحيازته المواد المخدرة بغرض الاتجار، كما اعترف بأن المبالغ المالية من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين لاستخدامهما في التواصل مع عملائه. 

وقد أُعد محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي انتهت بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها الأخير.