رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد أن كان هدف الأهلي!! الفلسطيني عمر فرج يقترب من الزمالك

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

11:10 ص

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق أيك السويدي، بات على مشارف الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في خطوة تهدف لتعزيز صفوف الفريق للموسم الجديد.

وفي تصريحاته التلفزيونية، أوضح حتحوت أن جميع المفاوضات والاتفاقات المالية بين الزمالك ونادي أيك السويدي واللاعب قد تم حسمها بالكامل، وتم توقيع العقود اللازمة بين الأطراف المعنية.

وأشار حتحوت إلى أن الخطوة التالية هي انتظام عمر فرج في تدريبات الزمالك بعد انتهاء معسكر المنتخب الفلسطيني، الذي يتضمن مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد كوريا الجنوبية والأردن.

وأوضح أن بطاقة اللاعب الدولية ستصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة، مما سيمكن الزمالك من قيده في قائمة الانتقالات الحالية وضمن القائمة الإفريقية.

وأضاف حتحوت أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، قد أبدى ترحيبه بالتعاقد مع فرج، خاصةً أنه سيتم قيده كأحد اللاعبين المصريين، بينما يعمل مسؤولو الزمالك على إنهاء التفاصيل الأخيرة للصفقة بعد الاتفاق مع نادي أيك السويدي.

واختتم حتحوت بالإشارة إلى أن صفقة انتقال عمر فرج ستتم بالتقسيط، بعد التوصل إلى اتفاق مالي مع ناديه بقيمة مليون و100 ألف دولار.