رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تفاصيل مسرحية «فارس يكشف المستور» للنجم محمد صبحي

المصير

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

10:29 ص

أسماء مدحت

يقدم الفنان الكبير محمد صبحي مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور" بدءًا من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024. يستمر عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع. وقد أعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.


مسرحية "فارس يكشف المستور" هي عمل كوميدي غنائي استعراضي من تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة. الديكورات من تصميم محمد الغرباوي، والأشعار من كتابة عبد الله حسن، بينما الألحان والتوزيع من إبداع شريف حمدان. يشارك في بطولة المسرحية: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجلينا أيمن، ليلى فوزي، داليدا، مصطفى يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبو هيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي، علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، بالإضافة إلى الأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، وبلال محمد.

تستعرض مسرحية "فارس يكشف المستور" الواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال ويتمتع بروح المغامرة. تتألف المسرحية من سبعة مشاهد بديكورات ضخمة، مع العديد من المفاجآت التي يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد.