رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالقوة الضاربة!! منتخب مصر يستعد لمواجهة الرأس الأخضر في افتتاح تصفيات أمم إفريقيا 2025

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

09:49 ص

يستعد منتخب مصر الأول، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، لخوض تدريبه الرئيسي اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

ويواصل المنتخب تدريباته المكثفة على استاد السلام، تمهيدًا للمباراة المرتقبة التي ستُقام مساء الجمعة المقبل، الموافق 6 سبتمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. وقد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد المباراة لتُجرى على استاد القاهرة الدولي، وستُبث حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت.

وقد استدعى حسام حسن قائمة مكونة من أبرز لاعبي الدوري المصري والمحترفين، حيث تضم القائمة في حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، وحمزة علاء. وفي خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان "بيكهام"، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، ومحمد شحاتة. أما في خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد "زيزو"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وإبراهيم عادل. ويقود الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، وأسامة فيصل.

من المنتظر أن تكون المباراة تحديًا قويًا للمنتخب الوطني، حيث يسعى الفريق لتحقيق انطلاقة قوية في هذه التصفيات لضمان التأهل إلى البطولة الأفريقية المقبلة.