رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| والدة جان رامز: ابني لا يخشى الكاميرا ويؤدي أدواره بعفوية

أسماء مدحت

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024

04:02 م

أسماء مدحت


كشفت والدة الطفل جان رامز عن تفاصيل استعداده لدور شافعي بمسلسل "عمر أفندي" وقالت إنه لا يُعد نفسه للدور مسبقًا، بل يقدم الشخصية بتلقائية وعفوية وبلا تكلّف، مؤكدة أن المخرج عبدالرحمن أبو غزالة كان يتركه يندمج مع الدور بشكل طبيعي دون توجيهات محددة.

وأوضحت والدة جان في تصريحات خاصة لـ"المصير" أنه فقط يحرص أن يكون على دراية بالمشهد ويحفظ الاسكريبت جيدًا ثم يندمج في المشهد بشكل فوري، مضيفة أنه كان يعجبه دور شافعي في مسلسل "عمر أفندي"، لكنه واجه صعوبة في التعامل مع ملابس الشخصية التي كانت ذات رائحة كريهة.

وأكدت أنها أو والده يحرصان على حضور التصوير معه، مشيرة إلى أن جان لا يشعر بالرهبة أو التوتر في موقع التصوير ولا يخشى الكاميرا، ويقوم بالاطلاع على أعمال الفنانين عبر الإنترنت قبل التعامل معهم، وقد تعوّد على أجواء التصوير وكسر رهبة الوقوف أمام الكاميرا منذ مشاركته في أول عمل له "البعبع" مع النجم أمير كرارة.

وكشفت عن رغبته في دراسة إخراج الأفلام والتصوير عندما يكبر، وشعوره في حالة عدم مشاركته في أي أعمال فنية قائلة: " جان لو قعد فترة مصورش بيوحشه اللوكيشن وهو حابب أوي لما يكبر يدرس إخراج وتصوير".

أبطال مسلسل عمر أفندي
الجدير بالذكر أنه يعرض للطفل جان رامز حاليًا مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، ميران عبد الوارث، وغيرهم، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

قصة مسلسل عمر أفندي
ويتكون مسلسل "عمر أفندي" من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول حول رجل ثلاثيني أحمد حاتم، يعثر على سرداب سري يعود به إلى العام 1943 ويكشف له ماض يجهله، ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية في الأربعينات، رغم أنه متزوج ولديه بنت في الحاضر.