رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته حبيبة: من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي

أسماء مدحت

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024

03:13 م

أسماء مدحت 

احتفل الفنان عمرو سعد بعيد ميلاد ابنته حبيبة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ونشر عدة صور تجمعه بابنته، وكتب: "من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي وأول بوكية ورد جالنا كان مكتوب عليه "مبروك حبيبة عمرو سعد"، فقررت يكون ده اسمها، حبيبة وأحلي حبيبة عمرو سعد".


ويعرض لعمرو سعد في الوقت الحالي رفقة شقيقه أحمد تقديم برنامج "بيت السعد" الذي يعرض عبر شاشتي "MBC1" و "MBC مصر"، ويستضيف فيه عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومن إخراج محمد سامي.


ويعود الفنان عمرو سعد لجمهوره بعد غيابه عن موسم رمضان 2024، ليشارك في رمضان 2025 بمسلسل "سيد الناس" من تأليف خالد صلاح ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولة العمل كل من خالد الصاوي، ومحمد شاهين وإيمان العاصي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 
ويواصل الفنان عمرو سعد تصوير مشاهده في فيلم "الغربان" التي تدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.


يشارك في بطولة الفيلم بجانب عمرو سعد، مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، والفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.