رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد الشرنوبي يتحدى سارة الطباخ ويكشف سر حل أزمة شيرين عبد الوهاب!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024

12:04 م

"ما تخافيش يا شيرين، الحل بسيط..." بهذه الكلمات طمأن محمد الشرنوبي الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها مع شركة "روتانا". الشرنوبي، الذي نجح في التخلص من ارتباطه بسارة الطباخ بعد مشكلات كثيرة، وجه نصائحه لشيرين حول كيفية حل أزمتها. فما هي خطته؟ وكيف استطاع الشرنوبي التخلص من مشكلاته مع سارة الطباخ التي استمرت لسنوات؟.

محمد الشرنوبي، فنان متعدد المواهب؛ يغني، يمثل، ويقدم عروضًا مسرحية. ولكن مثل أي فنان، كان عليه دفع ضريبة النجاح. بعد تألقه في عالم الفن، وقع عقدًا مع شركة الإنتاج التي تديرها سارة الطباخ، ولم تمضِ فترة طويلة حتى بدأت الأمور تأخذ منحى آخر. الشرنوبي والطباخ، اللذان كانا مرتبطين عاطفيًا، سرعان ما أعلنا انفصالهما بعد شهر واحد فقط من الخطوبة.

بعد الانفصال، بدأت سارة الطباخ باتخاذ إجراءات لمنع الشرنوبي من التعاقد مع شركات أخرى، لكنها لم تتوقع أن يكون رده قويًا. الشرنوبي لجأ إلى القضاء ورفع عدة قضايا ضدها، وكسب بعضها. وقررت الطباخ حينها حذف أغانيه من على "يوتيوب"، لكن الشرنوبي لم يستسلم، واستمر في مواجهة العقبات التي وضعتها أمامه.

في ظل هذه المشكلات، قدم الشرنوبي نصيحته لشيرين عبد الوهاب في أزمتها مع "روتانا". أوضح لها وجود ثغرة يمكن استغلالها عبر "يوتيوب"، وأكد لها أن الحل القانوني سيكون في صالحها إذا ما تقدمت بشكوى رسمية. وطمأنها بأن حقوقها ستعود، تمامًا كما يسعى هو لاسترداد حقوقه من سارة الطباخ.

التمسك بالحق:
الشرنوبي أكد لجمهوره أنه لن يتنازل عن حقوقه، وسيظل متمسكًا بها حتى النهاية. ورغم المعوقات القانونية، سيواصل إصدار أغانيه ونشرها بطرق مختلفة، تمامًا كما نصح شيرين بأن تواصل مسيرتها دون تردد. الشرنوبي وعد جمهوره بأنه لن يبتعد عنهم مرة أخرى، وسيحرص على تقديم أعماله الفنية بشكل مستمر