رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إنجاز بارالمبي.. منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس يتأهل لنصف نهائي دورة باريس

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024

04:42 م

حقق المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس إنجازًا كبيرًا بتأهله إلى الدور نصف النهائي في دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء التأهل بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الكازاخستاني بنتيجة 3-1، حيث انتزع منتخبنا الشوطين الأول والثاني بنتائج 25-21 و25-23 على التوالي، قبل أن يخسر الشوط الثالث بنتيجة 25-16. إلا أنه عاد بقوة ليحسم الشوط الرابع بنتيجة 25-18، ويؤكد تأهله المستحق.

بهذا الفوز، احتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف منتخب البوسنة والهرسك. وينتظر منتخبنا تحديد منافسه في نصف النهائي، حيث سيواجه متصدر المجموعة الثانية، التي يُتوقع أن تُحسم صدارتها غدًا بين منتخبي إيران بطل العالم وألمانيا.

وكان المنتخب قد خاض مباراتين قبل هذا اللقاء، خسر في الأولى أمام البوسنة والهرسك بنتيجة 3-1، قبل أن ينتصر على المنتخب الفرنسي المضيف بنتيجة 3-0 في مباراة مثيرة.

وتضم قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية 12 لاعبًا، هم: هشام صلاح الدين، عبد النبي حسن، محمد عبد الله، السيد موسى، أحمد خميس، أحمد فضل، محمد حمدي، مطاوع أبو الخير، أحمد حسني، زكريا السيد، حسام مسعود، وأشرف زغلول.

منتخبنا على بعد خطوة من الوصول إلى النهائي وتحقيق حلم بارالمبي جديد، فهل يواصل هذا الفريق البطل مشواره المميز