رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

غياب لافت وحضور مثير للنجوم!! كواليس عيد ميلاد ليلى أحمد زاهر في الساحل الشمالي

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024

01:07 م

 في أجواء احتفالية مبهرة على شواطئ الساحل الشمالي، أقامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر حفلاً مميزاً بمناسبة عيد ميلادها، ولكن ما زاد الحفل إثارة هو تصرفات المقربين منها، خاصة عمرو وهبة الذي فاجأ الجميع بردة فعله، وخطيبها المنتج هشام جمال الذي لعب دوره بإتقان، لكن الغريب كان غياب والدها النجم الكبير أحمد زاهر عن الحفل، مما أثار تساؤلات عديدة.

احتفلت ليلى أحمد زاهر بعيد ميلادها بحضور أختها ملك وخطيبها المنتج هشام جمال، حيث ظهرتا ليلى وملك بإطلالة متناسقة، مرتديتين بنطلونات جينز وقمصان بيضاء، مع مكياج بسيط أضفى عليهما مظهراً متشابهاً لافتاً للأنظار. لكن المفاجأة الحقيقية كانت عندما قامت ملك بإحضار تورتة خاصة مزينة بصورة شخصية "نسمة الكاريزما"، التي جسدتها ليلى في مسلسلها الأخير الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي.

حضر الحفل عدد من أصدقاء ليلى من الوسط الفني، كان أبرزهم عمرو وهبة الذي لم يستطع كتم مشاعره وكتب منشوراً على "إنستغرام" قبل الحفل، يعلن فيه عن انتظاره ليلى ويشير إلى أن ملك تأخرت قليلاً لإحضار التورتة.

وسط الأجواء الاحتفالية والموسيقى المبهجة، شارك خطيب ليلى، هشام جمال، في إعداد التورتة وإشعال الشموع، مما أضفى على الحفل لمسة دافئة وودية.

 ولكن الغياب الواضح للنجم الكبير أحمد زاهر وزوجته عن الحفل أثار تساؤلات حول أسباب عدم حضورهما، وسط تكهنات بانشغالهما في تصوير عمل فني جديد.

الجدير بالذكر أن ليلى وملك دخلتا عالم الفن في سن صغيرة جداً، حيث برزتا في فيلم "عمر وسلمى" إلى جانب النجم تامر حسني. بعد غياب طويل عن الأضواء، عادت ليلى لتتألق في مسلسل "الفتوة" ثم قدمت أداءً مميزاً في مسلسلها الأخير الذي حظي بنسب مشاهدة عالية.