رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ترك عروسته لسبب غريب يوم الفرح !! محمود حافظ يكشف كواليس "عمر أفندي".. ورأيه في العوضي وخالد يوسف

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024

12:14 م

أعرب الفنان محمود حافظ عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل "عمر أفندي"، مؤكدًا أن نجاح العمل حاليًا يعكس التقدير الذي ناله دوره. 

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد حافظ أنه لم يشعر بالخوف من تجسيد شخصية "أباظة"، خاصة بعد أن أعجب المخرج عبد الرحمن أبو غزالة بتركيبة الشخصية وأقنعه بأدائها.

وأوضح حافظ أن شخصية "أباظة" تعكس خليطًا من الخير والشر، مشيرًا إلى أنه يعتبر النجم أحمد حاتم شخصًا محترمًا، تربطه به علاقة ودية على المستوى الشخصي والفني، مؤكدا أنه انبهر بالسيناريو منذ البداية.

وكشف حافظ عن سبب ندرة ظهوره في اللقاءات التلفزيونية، مذكرًا بموقف مؤثر حيث شعر بالإحباط في بداية مسيرته بسبب تعليق من مصور، بالإضافة إلى الانتقادات التي واجهها بشأن صوته العالي في بعض أعماله.

أما عن واقعة تركه لعروسه يوم الزفاف، فقد أوضح حافظ أن السبب كان ارتباطه بتصوير فيلم "الممر"، وأن زوجته تقبلت الأمر بصدر رحب، مشيرة إلى أن العمل يأتي أولًا.

وعن المخرج خالد يوسف، أعرب حافظ عن تقديره الكبير له، مؤكدًا أن يوسف يخرج أفضل ما لدى الممثلين، وهو ما جعله يتبع توجيهاته بدقة في فيلم "الإسكندراني".

وفيما يتعلق بفيلم "البلدوزر"، نفى حافظ وجود أي خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي، مشددًا على أنهما يعملان بتناغم كبير، وأن العوضي يُعد أخًا وصديقًا مقربًا له.