رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الليلة على قناة CBC.. عرض مسلسل «حالة خاصة» لأول مرة على التليفزيون

أسماء مدحت

الأحد, 1 سبتمبر, 2024

05:14 م

أسماء مدحت 

يعرض الليلة ولأول مرة على شاشة قنوات CBC، مسلسل "حالة خاصة" الذي يضم نخبة من الفنانين مثل طه دسوقي وغادة عادل، وذلك بعد عرضه في بداية العام الجاري على منصة Watch it.


حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه، وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، محققًا أيضًا تريند محركات البحث. المسلسل من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.


يمكن متابعة مسلسل "حالة خاصة" يوميًا من السبت إلى الأربعاء على قناة CBC في تمام الساعة 8 مساءً، مع إعادة عرض الحلقة في الثالثة صباحًا والواحدة ظهرًا. كما يمكن مشاهدته على قناة CBC Drama في الساعة 11 مساءً، مع إعادة عرض في التاسعة صباحًا والرابعة عصرًا.


تدور أحداث المسلسل حول شخصية نديم أحمد أبو سريع، الذي يجسد دوره طه دسوقي، وهو شاب يعاني من مرض التوحد ويحاول تجاوز التحديات في حياته، بعد تخرجه من كلية الحقوق وعدم تعيينه بسبب كونه "حالة خاصة". يحلم نديم بأن يصبح محاميًا ناجحًا، ويعمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، التي تؤدي دورها غادة عادل.


يشارك في بطولة المسلسل أيضًا هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد الأزعر، وئام مجدي، علي السبع، لينا إيهاب، حسن أبو الروس، والطفلين آدم وهدان وآدم النحاس. المسلسل من تأليف مهاب طارق ويشمل 10 حلقات تعرض بمعدل حلقتين كل يوم أربعاء.