رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نزار الفارس والراقصة نجوى فؤاد!! .. تفاصيل قصة "الحجاب والمال" التي هزت الساحة الفنية!

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 1 سبتمبر, 2024

10:10 ص

لا يتوقف الإعلامي العراقي نزار الفارس عن إثارة الجدل، بعد أن شغل الساحة الفنية بمواقف لا تنسى، منها ما حصل مع رانيا يوسف وحورية فرغلي، يعود اليوم ليشعل الأمور مع الفنانة والراقصة الشهيرة نجوى فؤاد. فهل فعلاً كانت مستعدة لارتداء الحجاب مقابل المال؟ وما هي التفاصيل الخفية خلف هذا المشهد الإعلامي المثير؟

نجوى فؤاد، الراقصة الشهيرة التي عاصرت زمن الفن الجميل وشاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة، تجد نفسها اليوم وسط دوامة من الشائعات بعد أن وقعت في فخ الإعلامي نزار الفارس، فقد انتشرت أخبار تفيد بأن نجوى كانت مستعدة لارتداء الحجاب مقابل مبلغ مالي، وهو ما نفته جملة وتفصيلاً.

نزار الفارس، الذي اشتهر باستدراج الفنانات المصريات إلى مواقف مثيرة للجدل، كان قد سبق وأثار مشاكل مع رانيا يوسف وحورية فرغلي، لكنه هذه المرة ذهب إلى أبعد من ذلك مع نجوى فؤاد. في برومو حلقة مع نجوى، تم الترويج لفكرة أنها ستتحجب مقابل راتب شهري، وهو ما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال المقابلة، عرض نزار الفارس على نجوى فكرة الظهور بالحجاب كجزء من البرنامج، بحجة أن ذلك سيضفي لمسة جديدة على الحوار، لكن ما حدث لاحقاً كان صدمة؛ حيث تم التلاعب بالتصريحات في برومو الحلقة ليبدو الأمر وكأن نجوى ستتحجب مقابل مال، مما أدى إلى موجة من الانتقادات.

نجوى فؤاد لم تقف مكتوفة الأيدي، حيث خرجت بتصريحات قوية تنفي فيها كل ما تم الترويج له، حيث أكدت أن كل ما نُشر عن تلقيها أموال مقابل الحجاب مجرد أكاذيب، وأن ما حدث هو سوء فهم تم استغلاله بشكل سيء من قبل نزار الفارس.

وكشفت نجوى أن نزار طلب منها ارتداء الحجاب خلال فقرة في البرنامج لتناقش رأيها فيه، لكنها فوجئت بأن الحديث تم اجتزاؤه وتقديمه بطريقة توحي بأنها تسعى للمال مقابل الحجاب، و الحقيقة كما أوضحتها نجوى هي أنها ترى أنه من غير المناسب للممثلات ارتداء الحجاب أثناء التمثيل بسبب المكياج، مضيفة أنها لو وجدت مصدر دخل آخر، قد تفكر في اعتزال الفن وارتداء الحجاب بشكل كامل.