رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سوسن بدر ومريم نعوم.. أبرز المشاركين فى لجان تحكيم مهرجان البحرين السينمائي في دورته الرابعة

أسماء مدحت

السبت, 31 أغسطس, 2024

05:28 م

أعلنت إدارة مهرجان البحرين 2024، عن أسماء لجان تحكيم المسابقة الرسمية للدورة الرابعة من المهرجان، والتي تضم 5 فئات رئيسية هي فئة الأفلام الروائية القصيرة، فئة الأفلام البحرينية، فئة الأفلام الوثائقية، فئة أفلام التحريك، وفئة أفلام الطلبة.


وكشفت إدارة المهرجان أن المخرج صالح الفوزان، سيترأس لجنة تحكيم فئة الأفلام الروائية القصيرة وفئة الأفلام البحرينية بمشاركة كل من النجمة القديرة سوسن بدر، والكاتب السينمائي الإماراتي مسعود أمر الله، السيناريست البحرينية سهى آل خليفة، السيناريست مريم نعوم.


فيما ترأس لجنة تحكيم فئة الأفلام الوثائقية الكاتبة والمخرجة السعودية هناء العمير، بمشاركة كل من أستاذ الإعلام في جامعة البحرين عبدالناصر فتح الله، ونائب سفير الجمهورية الفرنسية في مملكة البحرين ماري لور شارير.


كما ترأس الفنانة المصرية بشرى رزة لجنة تحكيم فئة أفلام الطلبة بمشاركة كل من الفنان السعودي يعقوب الفرحان والفنانة البحرينية هيفاء حسين.

الجدير بالذكر أن إدارة مهرجان البحرين السينمائي قد أعلنت في وقتٍ سابق أن الدورة الرابعة من المهرجان ستقام خلال الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر القادم بحلة مغايرة، وبمشاركة من نجوم الفن الخليجي والعربي. 

ومن المتوقع أن تشهد الدورة الرابعة من المهرجان عدد من الورش التدريبية إلى جانب إطلاق برامج ومبادرات سينمائية مختلفة، بهدف إثراء التجربة السينمائية في مملكة البحرين، ودعم الحراك الفني الشبابي.