رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلاً مدارس».. الغرف التجارية تكشف عن التفاصيل

المصير

الجمعة, 30 أغسطس, 2024

04:32 م


كشف أشرف خضر، أمين صندوق المساعد بغرفة القاهرة التجارية ونائب رئيس لجنة المعارض بالغرفة، عن استعدادات إقامة معرض "أهلاً مدارس" الرئيسي الذي يُفتتح الأسبوع المقبل في جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.


أوضح خضر أن مجلس إدارة الغرفة وافق بالإجماع على المخصصات المالية لإقامة المعرض، وذلك دعمًا للمواطنين عبر تقديم سلع بأسعار مخفضة، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي. المعرض يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالتنظيم المشترك بين غرفة القاهرة والوزارات والجهات المعنية.


وفي تصريحاته الصحفية اليوم، أكد خضر على أهمية دعم المواطنين وتخفيف العبء المالي عليهم مع بدء العام الدراسي الجديد، من خلال تقديم سلع ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة تصل إلى 30%. كما أشار إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية شريف فاروق قد عقد اجتماعًا مع الاتحاد العام للغرف التجارية لمناقشة سُبل التعاون والتحضيرات لإقامة معرض "أهلاً مدارس". وشدد الوزير على ضرورة أن يشمل المعرض جميع احتياجات الأسر المصرية والطلاب والمعلمين استعدادًا للعام الدراسي الجديد.


كما أكدت وزيرة التنمية المحلية ووزير التموين على أهمية أن تكون مقرات معارض "أهلاً مدارس" دائمة طوال العام، لتوفير السلع والخدمات بأسعار مخفضة للمواطنين على مستوى المحافظات، مما يتيح لهم الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة طوال السنة.