رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أسرار وتسجيلات صادمة !! حسن شاكوش يثير الجدل بتصريحات نارية عن الفنانين

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 29 أغسطس, 2024

12:48 م

حسن شاكوش، نجم المهرجانات المعروف، دائمًا ما يثير الجدل في كل مرة يظهر فيها على الساحة، لكن هذه المرة، يبدو أنه يخطط لكشف مجموعة من الأسرار التي قد تقلب الدنيا رأسًا على عقب. 

فما هي تلك التسجيلات والمقاطع التي يمتلكها شاكوش، وما القصة وراء خلافه مع الفنان عمرو سعد؟ والأهم، ما هي أعجوبة الدنيا الثامنة التي لن تحدث معه؟


حسن شاكوش قرر أن يكسر حاجز الصمت بعد ما واجهه من صعوبات وأزمات خلال الفترة الماضية. في تصريحات مثيرة، أكد أنه لم يعد يكترث لأحد، بعد أن تعرض لمؤامرات من بعض الفنانين الذين حاولوا تدمير مسيرته الفنية بالتواطؤ مع نقابة الموسيقيين. 

شاكوش أوضح أن هؤلاء الفنانين كانوا يدفعون أموالاً باهظة ليُمنع من العمل ويجد نفسه محاصرًا في أزماته، و بأنه يمتلك تسجيلات صوتية ومقاطع فيديو توثق محاولات بعض الفنانين للإيقاع به، وأكد أنه سمع بأذنيه كيف كانوا يتآمرون ضده، ومع ذلك قرر الاحتفاظ بهذه الأدلة حتى يحين الوقت المناسب لفضحهم وكشف حقيقة ما حدث، ووعد بأن يكشف المستور في الوقت المناسب ليأخذ حقه.


لكن هذا ليس كل شيء! حسن شاكوش كشف أيضًا عن موقف معقد جمعه بالفنان الكبير عمرو سعد. كان من المفترض أن يشارك شاكوش في فيلمه السينمائي الأول "الغربان"، حيث تم التعاقد معه من قبل الشركة المنتجة، لكن بعد فترة، تم إبلاغه بأن الدور قد ذهب لفنان آخر، وهو عمرو سعد. هل كان هناك خلاف بين الاثنين بسبب هذا الموقف؟ الأمر لا يزال غامضًا.


رغم الشائعات التي ترددت حول عودة شاكوش لطليقته ريم طارق، إلا أن حسن نفى ذلك تمامًا، مؤكدًا أنه لا نية لديه للعودة إلى هذا الزواج، الذي وصفه بأنه أكبر ندم في حياته. وفي رد مثير، أكد والد ريم أن ما يُشاع عن العودة لا أساس له من الصحة، قائلاً: "أعجوبة الدنيا التامنة هتحصل لو رجعوا لبعض".

بهذه التصريحات النارية، يضع حسن شاكوش الجميع على أعصابهم، فهل يفجر مفاجآت جديدة؟ وهل سنرى تطورات صادمة في علاقاته مع زملائه في الوسط الفني؟.