رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجم «إكس فاكتور» محمد الريفي يكشف سر عودته من الاعتزال في "سبوت لايت" مع شيرين سليمان

أسماء مدحت

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024

02:06 م

أسماء مدحت

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها "سبوت لايت" المذاع على شاشة صدى البلد، المطرب المغربي محمد الريفي الذي قرر العودة إلى عالم الغناء بعد فترة من اعتزاله الفن.


وفي الحلقة، يكشف الريفي عن الأسباب التي دفعته للعودة إلى الساحة الفنية والسبب وراء اعتزاله في السابق. كما يتحدث عن تفاصيل أغنيته الجديدة "أمشي من هنا"، التي سجلها في مصر، ويكشف عن تفاصيل علاقته بأدهم نابلسي الذي اعتزل الغناء تماماً. إضافة إلى ذلك، يتناول الريفي حديثاً حول مرضه وعلاقته بأسرته ووالدته.


وفي إطار الحلقة، يكشف الريفي أيضاً عن تعاونه المرتقب مع مجموعة من المطربين المصريين في ديو غنائي، ويتحدث عن كواليس أغنية "الحلو ماشي" التي كانت سبباً في شهرته الكبيرة. كما يعبر عن رأيه في تشبيه الجمهور لصوته بصوت سلطان الطرب جورج وسوف، ويرد على انتقاد الفنانة اللبنانية كارول سماحة له أثناء مشاركته في برنامج "إكس فاكتور" الذي أحرز فيه لقب البرنامج.


ويتحدث الريفي أيضاً عن رد فعل الجمهور المغربي بعد فوزه باللقب واستقبالهم له في المطار، ويكشف عن مشاريعه الغنائية المستقبلية.


يُعرض برنامج "سبوت لايت" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، أسبوعياً على شاشة صدى البلد، يوم الجمعة في الساعة الحادية عشرة مساءً.