رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المصيف نور يا وحش الكون!! ياسمين عبد العزيز.. من الحزن إلى التألق على دراجات السباق!

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024

11:00 ص

عندما ظهرت ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد غياب طويل، أذهلت الجميع بتغيرها الجذري، بعد فترة من الحزن الشديد على رحيل أصدقائها المنتجين الأربعة، عادت ياسمين بشكل جديد ونحافة ملحوظة، مما جعل الجميع يتساءل عن سر هذا التحول الكبير. 


كانت ياسمين عبد العزيز تعيش حالة من الحزن العميق بعد الفقدان المفاجئ لأربعة من أصدقائها المنتجين الذين قضوا في حادث سير مأساوي أثناء عودتهم من المصيف على طريق محور الضبعة، الخبر كان صدمة كبيرة لياسمين، مما دفعها للابتعاد عن الأضواء والبقاء في المنزل لفترة ليست بالقصيرة.

خلال فترة الحداد، كانت ياسمين مصدومة وفي عزلة عن الجميع، لا تريد أن يراها أحد لكن مع مرور الوقت، حاولت استعادة قوتها وعافيتها.

بعد فترة طويلة من الغياب، ظهرت ياسمين عبد العزيز بشكل مفاجئ في إحدى المناطق الساحلية، حيث قررت أن تتجاوز ألمها وتستمتع بالوقت في المصيف، هذا الظهور جاء بتغيير كبير في شكلها، حيث بدت أكثر نحافة ورشاقة بعد فقدان 13 كيلوغرامًا من وزنها.

ياسمين شاركت مع جمهورها مجموعة من الصور عبر خاصية "الاستوري" على إنستجرام، أظهرت فيها جمالها وأناقتها، حيث كانت ترتدي ملابس بسيطة وكاجوال تتألف من تيشرت رمادي اللون، وزينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الراقية، من بينها سلسلة "فان كليف" الشهيرة، وقد بدت ملامحها جذابة وحركتها مليئة بالحيوية.

في إحدى الصور، ظهرت ياسمين وهي ترتدي خوذة موتوسيكل سباقات، مما أشار إلى أنها كانت تستمتع بقيادة الدراجات النارية خلال عطلتها. ورغم أن البعض علق على "شفايفها" بأنها بدت ممتلئة وكأنها قد خضعت لإجراء تجميلي، إلا أن الإطلالة العامة لياسمين كانت بسيطة وطبيعية.

 الجميع لاحظ التغير الكبير في وزن ياسمين، حيث بدت أكثر نحافة من ذي قبل, حيث كشفت ياسمين في تصريحات سابقة أن السبب وراء هذا الفقدان الملحوظ في الوزن كان نتيجة نظام غذائي صارم اعتمد على تناول سلطة خل التفاح قبل كل وجبة، وتقليل السكريات والنشويات، إلى جانب ممارسة الرياضة بشكل مكثف.

تفاعل جمهور ياسمين بشكل كبير مع صورها الجديدة، حيث أعربوا عن سعادتهم برؤية نجمتهم المفضلة تعود للحياة وتستعيد بريقها بعد فترة من الألم والحزن. 

أحد المعجبين علق قائلاً: "أيوة كده يا نجمة، الحمد لله أنك رجعتي لنا بالسلامة.. المصيف نور يا وحش الكون".