رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جريمة بشعة في أوسيم.. عامل وزوجته وحماته يقتلون شابا ويحولون جثته لأشلاء ويلقونها للكلاب الضالة

المصير

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

05:58 م

كتب: إبراهيم محمد



نجحت مباحث الجيزة في كشف تفاصيل جريمة قتل مروعة شهدتها مدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، حيث تبين أن عاملًا وزوجته وحماته قاموا بقتل شاب وتحويل جثته إلى أشلاء، ثم ألقوها للكلاب الضالة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا حول اختفاء عامل خردة منذ أسبوعين، حيث اتهمت أسرته صديقه بالتسبب في اختفائه بسبب خلافات مالية وتهديدات متبادلة. 

وبناءً على توجيهات اللواء سامح الحملي، مساعد أول وزير الداخلية، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد ربيع، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، للوقوف على ملابسات البلاغ.

أظهرت التحقيقات أن آخر مشاهدة للمتغيب كانت مع صديقه، الذي اعترف بقتله بسبب خلافات مالية. وقد صدم المتهم بمزيد من التفاصيل خلال استجوابه أمام العقيد مجدي موسى، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، حيث كشف عن مشاركته لزوجته وحماته في تقطيع الجثة باستخدام منشار، ثم وضعوا الأشلاء في أكياس قمامة وتخلصوا منها في عدة مقالب، فيما تم التخلص من رأس المجني عليه في ترعة.

تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث أوسيم، من القبض على زوجة وحماة المتهم، حيث اعترفتا بالاشتراك في الجريمة والتخلص من أشلاء المجني عليه. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة للتحقيق في تفاصيل الجريمة.