رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تصريحات مثيرة وكواليس لأول مرة.. المتحدث الرسمي للزمالك يعلن فك القيد وتوقيع صفقتي بنتايك والبركاوي

ادم صالح

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

01:44 م

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك، ستحدث خلال الساعات القليلة القادمة بخصوص صفقات الزمالك الجديدة التي سيتم تسجيلها في القائمة الإفريقية والتي ستلعب مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر القادم.


وقال أحمد سالم في تصريحات لموقع المصير اليوم الثلاثاء، أن الزمالك أنهي صفقة الظهير الأيسر وهو اللاعب محمود بنتايك هو لاعب مغربي يلعب حاليا مع نادي سانت إتيان الفرنسي وكان يلعب في الرجاء المغربي، موضحا أن الزمالك أنهي كافة التفاصيل بتلك الصفقة وستكون إعارة لمدة سنة وهناك بند في هذه الإعارة يتيح للزمالك تفعيل الشراء.


وأضاف سالم، أن جوميز هو من طلب التعاقد مع هذا اللاعب ليكون بديل لأحمد فتوح، موضحا أن اللاعب المغربي من المتوقع وصوله للقاهرة مساء اليوم الثلاثاء للكشف الطبي وتوقيع العقود.



وتابع المتحدث الرسمي، أن ثاني صفقات الزمالك هو المهاجم المغربي كريم البركاوي، والذي يبلغ من العمر 28 عام، مهاجم الرائد السعودي السعودي السابق، موضحا أن الأمور حسمت في تلك الصفقة ومن المنتظر وصوله للقاهرة خلال ساعات للكشف الطبي وتوقيع العقود.


وأوضح سالم، أن فلوس مساعدي فيريرا الثلاثة تم إرسالها صباح اليوم ومستحقات اللاعب أتشمبونج والبالغ 115 ألف دولار تم إرسالها أيضا، مؤكدا أن فك القيد سيكون خلال ساعات بشكل نهائي ليسيتطيع الزمالك قيد صفقاته الجديدة بشطل طبيعي.