رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ألقاب تاريخية وصفر بطولات !! من يحجز مقعده في معركة التتويج بكأس مصر؟

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

12:17 م

يشهد عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الثلاثاء، انطلاق أولى مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، حيث يلتقي الإسماعيلي بفريق زد في تمام السادسة مساءً على استاد الإسماعيلية. وفي التاسعة مساءً، يتجدد التحدي بمواجهة قوية بين المصري البورسعيدي وبيراميدز على استاد برج العرب.

يدخل الإسماعيلي والمصري، وهما من الأندية ذات القاعدة الجماهيرية العريضة، هذه المرحلة الحاسمة متسلحين بتاريخ مشرف في كأس مصر، إذ يحمل الإسماعيلي في جعبته لقبين حققهما في موسمي 1997 و2000، بينما يملك المصري لقبًا وحيدًا حصل عليه في عام 1998.

على الجانب الآخر، يسعى فريق بيراميدز إلى كسر عقدة البحث عن أول ألقابه في الكرة المصرية، خاصة وأنه يمتلك قائمة مميزة من النجوم واللاعبين الدوليين الذين يشكلون عماد المنتخبات الوطنية. أما فريق زد، فيطمح لتحقيق إنجاز جديد في موسمه الأول بالدوري الممتاز، عبر التتويج بلقب كأس مصر، ما سيجعل هذا الموسم استثنائيًا لأبناء المدرب مجدي عبد العاطي، خاصة بعد إنهائهم الدوري في المركز السابع برصيد 51 نقطة.

المواجهات اليوم تعد اختبارًا حقيقيًا لطموحات الفرق الأربعة، حيث يسعى كل منهم للتأهل للنهائي وحجز مقعده في معركة التتويج باللقب.