رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سميرة تطلب الخلع بسبب ممارسات زوجية غير مألوفة.. تفاصيل الدعوى

المصير

الإثنين, 26 أغسطس, 2024

06:22 م

كتب: إبراهيم محمد

تنتظر سميرة أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة وصول محاميها، حيث تقدمت بطلب الخلع من زوجها بعد معاناتها من تصرفات غير مألوفة على مدار سبع سنوات من الزواج. وسردت سميرة تفاصيل معاناتها مع زوجها، الذي كانت تعاني من تصرفاته الغريبة والمستمرة في العلاقة الزوجية.

قالت سميرة: "تزوجت قبل سبع سنوات عندما كنت في الثالثة والعشرين من عمري. كان زوجي في البداية يبدو شابًا مهذبًا ومحترمًا، ولكن سرعان ما اكتشفت شخصيته الحقيقية بعد الزواج. كان لديه ميول منحرفة واهتمامات غير مألوفة في العلاقة".

وأضافت: "حاولت مرات عديدة إقناعه بالذهاب إلى طبيب لمعرفة السبب وراء تصرفاته، إلا أنه كان يرفض دائمًا. استمرت معاناتي دون أن أتمكن من إخبار أحد، سواء من أسرتي أو أسرته. كنت أخشى أن أبدو ضعيفة في نظر الآخرين، وكنت أبحث عن طرق لإبعاده عن تلك الأفكار المنحرفة دون جدوى".

وتابعت سميرة: "في العام الأخير من زواجنا، بدأت أتهرب منه وكنت أبحث على الإنترنت عن أسباب تصرفاته. اكتشفت أن هذا السلوك قد يكون نتيجة مشاهدة الأفلام الخادشة للحياء ومحاولة تقليدها. حاولت التحدث معه عدة مرات، وطلبت منه حتى أن يتزوج من امرأة أخرى لممارسة تلك الأفعال، لكنه رفض".

اختتمت سميرة قائلة: "بعد محاولات عديدة، قررت طلب الانفصال عنه بهدوء، ولكن رفض ذلك وصرح بأنه يجد متعته في زواجنا. لذا، لجأت إلى محكمة الأسرة بطلب الخلع للتخلص من تصرفاته التي دمرت حياتي".