رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاءه للتحقيق في نقابة الموسيقيين غدًا

أسماء مدحت

الإثنين, 26 أغسطس, 2024

04:33 م


كتبت: أسماء مدحت

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن قرار إيقاف المطرب حسن شاكوش عن العمل وتحويله للتحقيق غدًا الثلاثاء في نقابة الموسيقيين، وذلك على خلفية تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها خلال زيارته الأخيرة لتونس.


وأوضح مصطفى كامل في بيان صحفي، أن شاكوش ظهر في فيديو تم بثه يوم الخميس الماضي يتضمن عبارات غير مدروسة وغير لائقة قد تضر بالعلاقات بين البلدين. وأضاف: "لقد أثارني بشدة ما ورد في نصف الفيديو من أقوال غير مسؤولة. وفي نفس اليوم، وعندما كنت في حفل بمدينة العلمين الجديدة، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي إلى المسرح."


وتابع: "بروح الأبوة التي أحاول أن أتبناها في إدارتي لشؤون النقابة، سألته عن الفيديو وأثره على العلاقات بين الدول الشقيقة. وقد برر تصرفه، لكنني عارضت مبرراته وطلبت منه أن يصور فيديو يعتذر فيه بوضوح عن تصريحاته."


وأشار مصطفى كامل إلى أنه رغم إرسال شاكوش لفيديو اعتذار لاحق، إلا أن الفيديو احتوى على نفس المضمون وقدم شكوى بشأن ما حدث معه، وهو ما اعتبره غير كافٍ. وأضاف: "طلبت منه الاعتذار بشكل مباشر دون ذكر تفاصيل الواقعة، لكن تأخره في الاعتذار وأكاذيب انتشرت على لسانه دفعتني لاتخاذ قرار بإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق."


وأشار البيان إلى أن حسن شاكوش قد أعرب خلال زيارته الأخيرة لتونس عن استيائه من معاملته في مطار تونس عبر فيديو على صفحته على إنستجرام، مؤكدًا أنه لن يعود لإحياء حفلات في تونس.