رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لعدم جاهزية ملعب المنافس!! الأهلي يرحب باستضافة مبارتي جورماهيا بدوري الأبطال في القاهرة

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 26 أغسطس, 2024

12:34 م

أبدى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ترحيبه باستضافة القاهرة لمباراتي الذهاب والإياب أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 يأتي ذلك في ظل مشاورات بين مسئولي الناديين حول إمكانية استضافة الأهلي لمباراة الذهاب نظرًا لعدم جاهزية ملعب الفريق الكيني لاستضافة اللقاء.

يرى الجهاز الفني للأهلي أن هذه الخطوة تمثل فرصة مثالية لتفادي مشقة السفر إلى كينيا لخوض مباراة الذهاب، خاصة وأن اللقاء يأتي مع انطلاقة الموسم الجديد. 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي جورماهيا في المباراة الأولى خارج القاهرة أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.

يذكر أن الأهلي يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما توج به في الموسم الماضي إثر فوزه على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

 ويستعد الأهلي لانطلاق موسمه الجديد بقوة، بعدما حصد الموسم الماضي أربع بطولات: الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

يمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم الأهلي وبيراميدز، بينما يشارك الزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية.

 وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية للنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.