رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بقيمة تقديرية 650 مليون جنيه.. «مدينة مصر» تتعاون مع «SCAD» لتطوير الاعمال الانشائية بمشروع Croons بالقاهرة الجديدة

المصير

الإثنين, 26 أغسطس, 2024

11:16 ص

أعلنت شركة مدينة مصر؛ إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة سمارت للتعمير والتطوير (SCAD)، المتخصصة في أعمال المقاولات المتكاملة، لتطوير أعمال البناء بمشروع "سراي" متعدد الاستخدامات في القاهرة الجديدة، وذلك بقيمة تعاقدية تصل إلى 650 مليون جنيه مصري. تأتي هذه الاتفاقية في إطار رؤية "مدينة مصر" الطموحة لبناء مجتمعات عمرانية مستدامة تلبي تطلعات عملائها، مع الحرص على تسريع وتيرة العمل بمشروعاتها وفق أعلى معايير الجودة والالتزام بالجدول الزمني المحدد.


شهد توقيع الاتفاقية المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "مدينة مصر"، والسيد محمود محمد عبد الجواد العوضي، رئيس مجلس إدارة شركة "SCAD"، بحضور مجموعة من كبار قيادات الشركتين. بموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، ستقوم شركة "SCAD" بتنفيذ أعمال البناء للمباني السكنية، وتنسيق الحدائق، والأسوار، والصرف السطحي للحدائق لعدد من المباني بمنطقة "Croons" داخل مشروع "سراي"، على مساحة 26 ألف متر مربع، ومن المقرر أن تستمر الأعمال لمدة عام كامل من تاريخ التعاقد.


وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال المهندس عبد الله سلام: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ويسعدنا التعاون مع شركاء موثوقين مثل شركة SCAD التي تتميز بسجل حافل من الإنجازات وتشاركنا رؤيتنا الطموحة لتطوير مشروعنا الرائد 'سراي'". وأضاف سلام: "نؤمن في 'مدينة مصر' بأهمية تقديم مشروعات تحقق قيمة مضافة للسوق العقاري المصري، وتلبي تطلعات عملائنا من خلال إنشاء مجتمعات عصرية متكاملة تعزز الاقتصاد الوطني، وتجمع بين الرقي والرفاهية والبيئة المستدامة".


من جانبه، أعرب الدكتور محمود العوضي، رئيس مجلس إدارة شركة "SCAD"، عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية مع "مدينة مصر"، مؤكدًا على أهمية هذا التعاون في تعزيز التنمية العمرانية في مصر، مشيدًا بمشروع "سراي" وتصميماته المتميزة كنموذج يحتذى به في قطاع العقارات. وقال العوضي: "نحن متحمسون للمشاركة في هذا المشروع، وملتزمون بتقديم أحدث التقنيات الهندسية ومعايير الاستدامة المبتكرة لضمان تنفيذ المشروع وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، مما يوفر للعملاء تجربة معيشية فريدة تلبي كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم".