رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجوم تحت تأثير الكأس !! أشهر فنانين "خمورجية" في الوسط الفني

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 26 أغسطس, 2024

10:37 ص

في عالم الفن، هناك جانب خفي بعيد عن الأضواء والكاميرات، حيث يختلط الإبداع بالمشروبات، ومن بين هؤلاء الفنانين، نجد من تجاوز الحدود واعترف بأفعاله، ومنهم من ظل يتعاطى ويسكر حتى اللحظات الأخيرة.

قصص هؤلاء الفنانين تكشف لنا عن الجانب المظلم للحياة تحت الأضواء، حيث قد تكون الشهرة سيفًا ذا حدين، يمكن أن يأخذك إلى القمة أو يدفعك نحو الهاوية.

 ويستعرض موقع المصير من خلال السطور التالية، بعضًا من أشهر حكايات الفنانين مع الكحول والمخدرات في الوسط الفني.

فاروق الفيشاوي، الراحل الذي كان معروفًا بإدمانه على المواد المخدرة، الذي قرر التوقف عن التعاطي بعد حادثة غريبة تتعلق بابنه أحمد، الذي عاد من المدرسة حاملًا سندويتشاته التي أعاد لفها بنفس الورق الذي استخدمه الفيشاوي لتعاطي المخدرات، لتكون الحادثة بمثابة نقطة تحول في حياة الفيشاوي الذي قرر بعدها التوقف عن كل أنواع التعاطي.

أما فريد شوقي، فقد اعترف في لقاء تلفزيوني قديم بأنه لا يستطيع النوم دون تناول ثلاث كؤوس من الويسكي، إلا أنه كان حريصًا على ألا يتناولها أثناء عمله، بينما رشدي أباظة، كان معروفًا بتعاطيه المفرط، ووصل به الأمر إلى الاعتراف في لقاء تلفزيوني أنه "ربنا"، في حالة من السُكر.

الفنان علي الحجار، كان من المدمنين السابقين، وتحدث عن تجربته المريرة مع الإدمان وتأثيره على علاقته بوالده، الذي توفي وهو يشعر بخيبة أمل تجاهه، الحجار أعلن بعد ذلك عن توبته وتركه للمخدرات، معترفًا بأن حياته استقرت بعد هذه الخطوة.

انتصار، الممثلة المصرية، تورطت في واقعة شهيرة عندما تم ضبطها مع ثلاثة كويتيين في حالة سُكر، وانتهت الواقعة بتحليل إيجابي دفعها لدفع كفالة للخروج.

وفي حديث عن الفنانات، شيرين عبد الوهاب عانت من مشكلة مع المواد المخدرة، حيث دخلت مصحة للعلاج بعد عدة فضائح، من بينها ما حدث في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث أدلت بتصريحات مسيئة عن عمرو دياب، وتسببت في أزمات كبيرة بسبب سلوكها.

أما منه فضالي، فقد ظهرت في حالة غير طبيعية أثناء حفل مع محمد فؤاد، وتسببت في إحراج نفسها على المسرح، حيث تبين لاحقًا أنها كانت تحت تأثير الكحول.

باسم سمرة، الذي اعتاد شرب الكحول بكثرة، لدرجة أنه دخل في شجار مع محمد رمضان أثناء أحد الحفلات، ورغم ذلك، رمضان لم يرد بسبب وعيه بحالة سمرة غير الطبيعية.

حمو بيكا، نجم المهرجانات، صرّح في برنامج تلفزيوني بأنه كان يحب شرب الويسكي، لكنه اضطر للتوقف بسبب مشاكل صحية في معدته، واعترف بأن الإدمان كان سببًا رئيسيًا في تدهور حالته الصحية.