رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"هالصوت ما يستحق يكون عنده مشاكل"... وليد توفيق يدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

المصير

الأحد, 25 أغسطس, 2024

09:34 م

كتبت - رحاب عنتر 



هنأ الفنان اللبناني وليد توفيق، الفنانة شيرين عبد الوهاب على ألبومها الجديد، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب وشركة روتانا، معربًا عن سعادته بعودتها إلى جمهورها.


حيث ظهر وليد توفيق، في فيديو قام بنشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال خلاله: "شيرين عبد الوهاب، صوت حلو كتير وإحساس كبير وحبناكي كلنا، وأول مرة سمعتك بـ آه يا ليل وكان اسمك شيرين أحمد وقعدنا أنا وأنتي وفضل شاكر في الاستديو، وذهلت بإحساسك وطريقة غنائك لأن الفنان مش بس صوت حلو، ولكن لازم يكون عنده شخصية وكاريزما من رب العالمين وكل ده موجود فيكي".

وتابع توفيق: "اليوم بشوف على السوشيال ميديا شيرين عندها مشاكل لكن هالصوت ما يستحق يكون عنده مشاكل، وأنا راهنت على صوتك بمقابلة لما سألت من إحدى الإعلاميات مين بتشوف من الشابات الجديدة صوت مميز، وله مستقبل قلت لها مصر فيها أصوات جميلة جدا لكن فيه صوت مميز اسمه شيرين أحمد  هتكون من المطربات الاوائل في الوطن العربي والمميز بغنائها وشخصيتها، وفعلًا اليوم أصبحتي شيرين عبد الوهاب واليوم أغانيكي مالية الدنيا".

واختتم حديثه موجهًا رسالة لـ شيرين عبد الوهاب قائلًا: "أتمنى تتركي المشاكل ورا ضهرك وتهتمي بصوتك وفنك وجمهورك، وترجعي لينا بطلة جديدة وضحكتك الحلوة على المسرح وتكوني بأحسن حال".