رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جمهور شيرين عبد الوهاب يطالب بإعادة تسجيل أغنية "ومازال ع البال" بعد ساعات من طرحها

رحاب عنتر

الجمعة, 23 أغسطس, 2024

10:04 ص

كتبت: رحاب عنتر


أشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيتها الجديدة "ومازال ع البال"، والتي تعد الرابعة في ألبومها الجديد. الأغنية التي طرحتها شيرين منذ ساعات قليلة فقط، لاقت ترحيبًا واسعًا من جمهورها الذين اعتبروها عودة حقيقية للفنانة المحبوبة.


"ومازال ع البال" انتشرت بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر عشاق شيرين عن سعادتهم بعودتها من خلال تعليقات مشجعة مثل "الله الله يا ست شيرين"، و"أخيرًا رجعتي لنا يا صوت مصر الحقيقي"، و"أغنية مبهرة على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع، وصوت شيرين أضاف للأغنية". هذا التفاعل الكبير يعكس مدى اشتياق جمهورها لها، مطالبين إياها بعدم الغياب عن الساحة الفنية مرة أخرى.


ورغم هذا الإعجاب الكبير بالأغنية، أشار بعض المتابعين إلى أن شيرين لم تستعد كامل لياقتها الصوتية بعد، مؤكدين أن الأغنية كانت اختيارًا موفقًا كخطوة أولى نحو العودة إلى الأضواء. كما عبر آخرون عن رغبتهم في أن تعيد شيرين تسجيل الأغنية بعد أن تستعيد قوتها الصوتية، معتبرين أن كلمات الأغنية تستحق أن تُسمع بصوت شيرين بكامل طاقتها وإحساسها المميز.


الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.


وإليكم بعض من كلمات الأغنية:


"فاتت الأيام واليوم بيجيب 100، لا بعتلي سلام ولا عرفني النية، اهو راح وارتاح وسايبني أنا بستنى، غابت الأفراح ع الجرح الله يعينا، ومازال ع البال ومزال غالي عليا..."