رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"لم يتم الانفصال رسمي".. طليقة محمد أبو جبل تفجر مفاجأة عن انفصالهما

ادم صالح

الخميس, 22 أغسطس, 2024

03:00 م

كتبت- رحاب عنتر

تصدر اسم محمد أبو جبل،  حارس مرمى فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر، محركات البحث عقب إعلانه خبر انفصاله عن زوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، بعد زواج دام أكثر من عامين. 



كتب محمد أبو جبل منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خلال خاصية استوري، يعلن فيه انفصاله عن زوجته، قال فيه: "الحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان، أعلن انفصالي، وأسأل أن يوفقني الله ويكتب لي الخير أينما كنت". 

null



وتابع أبو جبل: "أتمنى من الجميع عدم المساس بخصوصية الغير وحذف جميع الصور المتعلقة بي والشخص الآخر احترامًا للخصوصية".


null



كما أوضح محمد أبو جبل رغبته في عدم مشاركة صور زوجته بين حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك احترامًا للخصوصية.



تم الانفصال من شهر.. أعربت سمارة يحيى عن استيائها من إعلان محمد أبو جبل لخبر الإنفصال، مؤكدة أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من الإجراءات الرسمية للطلاق.




وكتبت سمارة يحيى منشورًا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خلال خاصية استوري، قائلة: "تم الانفصال من شهر، وإجراءات الطلاق ممكن تاخد وقت، لهذا أنا ليست لي أي صلة بأي شيء يخصه".



وأردفت: "لما يحصل طلاق رسمي، هعلن عنه زي ما أعلنت خبر زواجي، الله يوفقنا جميعا".




وطلبت يحيى من متابعيها عدم التدخل في حياتهم الخاصة، وقالت في استوري أخرى: "الأسباب والتفاصيل شيء يخصنا، نستأذنكم تحترموا خصوصيتنا، قرارنا أخدناه بالتراضي وبموافقة الطرفين بكل احترام'. 




وفي السياق ذاته، أعلن محمد أبو جبل عن زواجه من سمارة يحيى في 21 أبريل 2021، ليعلن اليوم عن انفصالهما في هدوء تام وبعد زواج استمر لمدة 1188 يوم.

من هي سمارة يحيى زوجة أبو جبل سابقًا ؟


 الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، ملكة جمال الجزائر والعرب لعام 2019، التي اقيمت في مصر وتم اختيارها من بين 200 متسابقة، لتكون ضمن 16 واحدة فقط تأهلن للمسابقة، تبلغ من العمر 32 عامًا.



وحصلت سمارة يحيى على بكالوريوس في التجارة والتسويق، ثم درست اللغة الإنجليزية في بريطانيا، وفنون الاتصال في أمريكا، ومثلت سمارة يحيى منطقة بومرداس بالجزائر في المسابقة التي أقيمت بمصر، واستطاعت أن تقتنص اللقب. 



كما أنها تسعى لخدمة الإنسانية من خلال تقديم مشاريع خيرية، ولديها عدد منها خاص بالأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة، وتدعم مشروعات أصحاب الحرف الصغيرة، وجمعية خيرية تدعم الرياضيين، ويمكن أن يكون هو السبب في تعرفها على أبو جبل سابقًا، واهتمامها بالشأن الرياضي.