رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"كان يعاملني بتكبر شديد".. أول تعليق من الحلاق على واقعة مشاجرته مع حميد الشاعري

رحاب عنتر

الخميس, 22 أغسطس, 2024

12:27 م


بقلم: رحاب عنتر


في أول تعليق من الحلاق محمد نادر على مشاجرته مع الفنان حميد الشاعري في صالون الحلاقة الخاص به في منطقة التجمع الخامس، قال الحلاق إن حميد الشاعري تعمد الإساءة إليه وتعامله بتكبر شديد.


ظهر محمد نادر في مقطع فيديو يروي خلاله حقيقة خلافه مع حميد الشاعري، الذي اتهمه بتلف شعره، قائلاً: "الفنان يتردد على صالوني منذ سنتين، ولم أتسبب له في أي مشكلة من قبل، وقد تواصلت مع مدير أعماله وطلبت منه عدم قدومه مرة أخرى".


وأضاف: "رغم ذلك، كان حميد الشاعري يغيب لفترة ثم يعود إليّ مجددًا، ويقول لي: 'أنت ماهر ومحترف ومميز في قص الشعر'."


وأشار الحلاق محمد نادر إلى أن حميد الشاعري كان يهدده بالذهاب إلى صالون حلاقة آخر، وقال: "حميد الشاعري كان يهددني بالذهاب إلى صالون آخر، لكنه كان يعود إليّ بعد تلف شعره، وكان يعاملني بتكبر شديد جدًا."


واختتم حديثه قائلاً: "الفنان الحقيقي يجب أن يكون شخصًا محترمًا في البداية، لأن فنه لن يفيده إذا لم يحترم الآخرين، وكل شخص يتعامل مع الناس بحسب تربيتهم."


وفي السياق ذاته، تصدر الفنان حميد الشاعري محركات البحث بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له وهو يتشاجر مع أحد العاملين في محل حلاقة. وقد ظهر حميد الشاعري في الفيديو وهو يرمي المال على الأرض، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينه وبين صاحب محل الحلاقة.