رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد فؤاد للسوشيال ميديا: بطلوا هري

المصير

الخميس, 22 أغسطس, 2024

11:35 ص

علق الفنان محمد فؤاد على واقعة أزمته مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، بقوله : «سيبكم من كل اللى حصل دا ربنا جعل كل اللى حصل علشان نلحق الحاج عبد العزيز علشان ربنا يكتب له النجاة».


جاء ذكل خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» بقناة صدى البلد، بعد تعرض أخيه للإصابة بجلطة.


وأضاف فؤاد، :«أي حاجة مسامحين فيها كما لو يحدث شيء، ومصطفى (الطبيب) أخ عزيز مثل ابني أو أخويا الصغير، وأطئمن الجميع على صحة أخي من داخل المركز العلاجي».


وتابع مخاطبا جمهوره: «اطمئنوا.. وبنقول لنزيف السوشيال ميديا فكك بقى.. بطلوا هري بق


وفي وقت سابق من اليوم، كلف الدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، المستشار القانوني للنقابة بمتابعة سير التحقيقات في واقعة الاعتداء على الدكتور مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى عين شمس التخصصي، وتقديم كافة أوجه الدعم للطبيب لحين الحصول على حقه.


وقالت النقابة إن مستشفى عين شمس التخصصي كان قد استقبل في تمام الساعة الخامسة من صباح الثلاثاء، المريض عبدالعزيز فؤاد في قسم الطوارئ، وأثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول الدكتور مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، بحسب بيان جامعة عين شمس حول الواقعة.