رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

15 سبتمبر المقبل.. محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة اغتصاب فتاة في قطر

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 21 أغسطس, 2024

03:11 م

تنظر محكمة جنايات عابدين، برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، في 15 سبتمبر المقبل أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.

كانت نيابة وسط القاهرة الكلية قد قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي للمحاكمة الجنائية بعد توجيه اتهام له بالتعدي على فتاة داخل دولة قطر، وتبين من خلال التحقيقات أن البلاغ الذي تقدمت به الضحية أدى إلى فتح تحقيقات موسعة، انتهت بإخلاء سبيل اللاعب مؤقتًا حتى يتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على الفتاة للتحقق من صحة الاتهامات.

وأوضحت التحقيقات أن اللاعب عاد إلى مصر فور صدور قرار إخلاء السبيل، وقد قامت جهات التحقيق بمخاطبة الإنتربول الدولي للقبض عليه واستكمال التحقيقات. وتم القبض على المحمدي في مدينة شرم الشيخ، حيث جرى التحفظ عليه في قسم شرطة عابدين، وتحرير محضر بالواقعة.

خلال التحقيقات، نفى اللاعب أحمد ياسر المحمدي التهم الموجهة إليه، مؤكدًا أن العلاقة التي جمعته بالفتاة كانت بموافقتها ورضاها، مشيرًا إلى أن ما حدث بينهما كان باتفاق متبادل، إلا أن الفتاة، في بلاغها، ادعت أن اللاعب استدرجها إلى شقته في قطر واعتدى عليها دون رضاها.

وتجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية المصرية قد ألقت القبض على المحمدي في أعقاب إصدار الإنتربول مذكرة توقيف بحقه، لتتوالى فصول هذه القضية التي من المتوقع أن تكون حديث الشارع خلال الأيام المقبلة.