رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اضرب بالشلوت!! كواليس مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 21 أغسطس, 2024

09:20 ص

"أنت مش عارف أنا مين؟" كانت هذه الجملة بداية لمشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وطبيب الاستقبال في مستشفى عين شمس التخصصي.

المواجهة اشتعلت بعد أن حاول فؤاد إدخال أخيه بسرعة لتلقي العلاج، الأمر الذي تسبب في تصاعد التوتر بين الطرفين. ما الذي حدث بالفعل في تلك الليلة؟

في الساعة الرابعة والنصف فجرًا، تلقى محمد فؤاد مكالمة تخبره بأن حالة أخيه الصحية تدهورت بشكل خطير، ويجب نقله إلى المستشفى على الفور. أسرع فؤاد بأخيه إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وعند وصولهما، انتظرا في قسم الاستقبال لفترة قبل أن يبدأ الطبيب بالكشف على أخيه.

عندما سأل فؤاد الطبيب عن حالة أخيه، كان الرد صادمًا، إذ تجاهله الطبيب تمامًا، وفقًا لرواية مدير أعمال الفنان، هذا التعامل أثار غضب فؤاد، فرد على الطبيب بحدة، قائلاً: "مبتردش عليا ليه؟ حالة أخويا إيه؟" فاستدعى الطبيب الأمن وطلب منهم إخراج فؤاد من المستشفى.

في تلك اللحظة، حاول فؤاد استخدام هاتفه للاتصال بشخص ما، لكن الطبيب انتزع الهاتف منه وحاول ضربه ب "الشلوت"، مما أدى إلى اندلاع مشاجرة بين الطرفين، شارك فيها مدير أعمال فؤاد والطاقم المرافق له، حيث احتدم الجدال وازداد توتر الموقف، ليرد فؤاد على الطبيب قائلاً: "أنت مش عارف أنا مين؟"

في النهاية، اضطر فؤاد لنقل أخيه إلى مستشفى آخر حيث أجرى عملية قسطرة قلبية عاجلة، إذ تبين أنه كان يعاني من جلطة.

لاحقًا، قام الطبيب بتقديم بلاغ في قسم الوايلي يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه، مشيرًا إلى أنه تعرض للإهانة والاعتداء اللفظي.

 من جانبه، أكد رئيس جامعة عين شمس، الدكتور محمد ضياء، أن الجامعة لن تتهاون في حق الطبيب، وسيتم التحقيق في الواقعة.

أما الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء، فقد وجه رسالة صارمة لمحمد فؤاد، مؤكدًا أنه لا يتمتع بأي امتياز خاص كونه شخصية مشهورة، وأنه يجب عليه احترام الطاقم الطبي وعدم الاعتداء عليهم تحت أي ظرف.