رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اليوم .. جنايات الفيوم تنظر محاكمة المتهم بذبح ابن عمه.. السبب صادم!!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2024

10:29 ص

تنظر محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، قضية المتهم "إبراهيم.ك" بتهمة قتل ابن عمه "عبدالرحمن م." باستخدام سلاح أبيض، حيث قام بفصل رأسه عن جسده في الشارع.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى جريمة مروعة هزت سكان منطقة علواية سعادة في حي جنوب بمدينة الفيوم، حيث أقدم المتهم على ذبح ابن عمه بعد أن شاهده داخل غرفة نوم والدته في المنزل الذي يقطنون فيه.

بدأت الأحداث عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغاً من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان"، يفيد بمقتل الشاب "عبد الرحمن"، البالغ من العمر 24 عاماً، والذي يعمل "استورجي"، ويقيم في منطقة علواية سعادة.

انتقل اللواء خالد حسن، مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، إلى مكان الحادث وأشرف على نقل جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، كما تم القبض على المتهم قبل محاولته الفرار.

وكشفت التحريات التي قادها الرائد شريف حسن، رئيس مباحث قسم الفيوم "ثان"، أن الجريمة وقعت بعد أن فوجئ المتهم بابن عمه في غرفة زوجة عمه أثناء غياب الزوج والأبناء. في لحظة غضب شديد، هرع المتهم لإحضار سكين وطارد الضحية في الشارع، وعندما لحق به سدد له طعنة في البطن أسقطته أرضًا، ثم أجهز عليه وذبحه بطريقة بشعة.

أثارت الجريمة حالة من الذعر في المنطقة، وتجمع الأهالي الذين تمكنوا من محاصرة المتهم وتسليمه للشرطة. 

وقد اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، مبررًا فعلته بشكوكه حول وجود علاقة غير شرعية بين ابن عمه ووالدته.