رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"مبروك رجوعك لجمهورك المشتاق"... هيفاء وهبي ترد على رسالة شيرين عبد الوهاب

رحاب عنتر

الإثنين, 19 أغسطس, 2024

03:52 م

كتبت: رحاب عنتر

عبرت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها بالرسالة التي وجهتها لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أعربت فيها عن امتنانها لدعمها لها في أزمتها الأخيرة.


وأعربت هيفاء وهبي عن فرحتها بعودة شيرين عبد الوهاب لجمهورها والساحة الفنية مرة أخرى وتعافيها من أزمتها الأخيرة، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس"، قالت فيه: "‏حبيبتي شيرين، أنا ما عملت شيء، وإنتِ بتستاهلي كل خير، مبروك علينا رجوعك لفنك الجميل ومبروك لجمهورك المشتاق، بحبك".


وفي السياق ذاته، وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة شكر للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدة أنها كانت من أوائل الفنانات اللاتي قدمن لها الدعم في أزمتها الأخيرة، ومعربة عن سعادتها وامتنانها لمواقفها معها، ومشيرة إلى المساعدات التي قدمتها لها هيفاء وهبي.

null

وكتبت شيرين عبد الوهاب منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، قالت فيه: "هيفاء وهبي كانت أكتر واحدة بتكلمني في أزمتي الأخيرة، وكانت بتقولي تعالي اقعدي معايا. ‏أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركت لي على الأغاني".


كما روت شيرين مدى مساندة هيفاء وهبي لها في تلك الأزمة، وقالت: "النجمة هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعة، أقرب الناس ليا ما عملتهاش، علشان نفسيتي تبقى أحسن. كانت بتكلمني يوميًا عند الدكتور، وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها وتخرجني وتخليني في مود حلو، وتدخلني مكان يظبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني".


وتابعت شيرين مؤكدة أن هيفاء أثبتت أنها من أوفى الأصدقاء، بل مثل شقيقتها، قائلة: "هيفاء أثبتت إن الصديق الوفي مش لازم يكون جنبك، ممكن يكون بعيد عنك. من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللي شفتها في الوسط الفني. هيفاء بموقفها ده اشترتني طول عمري، وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده.. الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط، وجت اطمنت عليا وحسستني إني ليّا أخت فعلاً".


واختتمت شيرين حديثها موجهة رسالة شكر لهيفاء وهبي، قائلة: "شكرا يا هيفا يا حبيبتي، ويا ريت في مصر لو في مشاكل، أنا بناشد أي حد إن الست دي طيبة جدًا جدًا، وما تستاهلش إلا كل خير".