رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عصام صاصا يوجه رسالة للشامتين في أزمته من خلال أغنيته "الدنيا قاسية"

المصير

الإثنين, 19 أغسطس, 2024

10:56 ص

بقلم: رحاب عنتر

عبر مطرب المهرجانات عصام صاصا عن الأزمة التي يمر بها حالياً بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر، في أغنيته الجديدة "الدنيا قاسية اتشقلبت بيا"، والتي تم طرحها أمس على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

null

في كلمات الأغنية، وجه صاصا رسالة قوية لمن يشمتون فيه، قائلاً: "ربنا علشان عالم بيا مش هيشمتكم يوم فيا، قادر يا كريم تسمع ليا وتنجيني". وبدت الأغنية وكأنها تعبير عن حالته النفسية، ما جعلها تحظى بتفاعل واسع، حيث تصدرت التريند بعد وقت قصير من إطلاقها.

null

حققت أغنية "الدنيا قاسية اتشقلبت بيا" أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال 15 ساعة فقط من طرحها، مما يعكس تأثر محبي عصام صاصا بأزمته الأخيرة وتعاطفهم معه.

من جانبه، أكد فريق عمل عصام صاصا أن تصوير الفيديو كليب للأغنية قد تم قبل الحكم عليه في قضية دهس المواطن على الطريق الدائري، وأنهم قاموا بنشره التزاماً بعقد مبرم مع شركة الإنتاج. وأضافوا أن الفيديو كليب يعبر عن أحداث حقيقية عاشها صاصا مؤخراً.

وقد علقت القناة الرسمية لعصام صاصا على موقع يوتيوب على الفيديو كليب قائلة: "هذا الكليب مستوحى من أحداث حقيقية، وتم نشره بناءً على التزامه بعقود مع شركات الإنتاج. كل من يحب عصام صاصا يدعي له من قلبه".

تفاعل الجمهور مع الفيديو كليب بشكل كبير، حيث قال أحد المتابعين: "اللي بيحب صاصا يدعي له"، بينما علق آخر: "ربنا يخرجه لنا بالسلامة يا رب، وإن شاء الله هيعمي بصر كل من يفكر في إيذائه".